Getting My يوم المرأة الإماراتية To Work

Wiki Article



وشكّلت المرأة الإماراتية جزءاً أصيلاً في أبرز إنجازين حققتهما دولة الإمارات، أخيراً، تمثلا في وصول «مسبار الأمل» إلى مدار كوكب المريخ، والتشغيل الناجح والآمن لأولى وحدات محطات براكة للطاقة النووية السلمية.

فيما يلي أدناه التسلسل التاريخي ليوم المرأة الإماراتية:

رئيس وزراء بريطانيا: هاريس غيرت حملة انتخابات الرئاسة «بشكل عميق»

وقد جاءت فكرة تخصيص يوم وطني للمرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة تأكيداً على التزام حكومة الامارات وايمانها بالدور الفاعل للمرأة في بناء المجتمع وقدرتها على تخطي الصعاب، واعترافاً بإسهاماتها التنموية المختلفة، ودفعها نحو مواصلة تحقيق أعلى المكاسب لها ولمجتمعها.

وأضحى هذا اليوم مناسبة وطنية لرصد الإنجازات والمكاسب التي حققتها مسيرة الاتحاد النسائي العام منذ تأسيسه بمناصرة ودعم القيادة الحكيمة.

وكنتيجة لتشريعات تمكين المرأة، باتت المرأة الإماراتية تشارك على قدم المساواة في الحياة المدنية والاقتصادية والسياسية في المجتمع حيث تتمتع بالتمكين الكامل والحقوق المتساوية، ما أتاح لها تبوء مناصب قيادية في العديد من القطاعات الهامة مثل التعاون الدولي والأمن الغذائي والمائي والتعليم العام والثقافة والتكنولوجيا المتقدمة.

نحن، كشركة تركواز، نقوم بمعالجة بياناتكم الشخصية، وفي نفس الوقت نبذل قصارى جهدنا من أجل حماية بياناتكم هذه باتخاذ التدابير الفنية والإدارية المنصوص عليها في القوانين.

كيف تجعل عطرك يدوم طوال اليوم؟.. إليك نصائح لدوام رائحة العطر

بناء الثقة في المنتجات الحلال وفقا لمتطلبات الحلال في دولة الإمارات العربية المتحدة

كل ما تحتاجين معرفته عن يوم المرأة الإماراتية.. إلهام الحاضر واستدامة المستقبل

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على سلطات النقل المحلية:

وبهذه المناسبة، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أن المرأة في الإمارات شريكة في التنمية ومربية مقالات ذات صلة للأجيال وصانعة للتغيير ومحركة للتطوير في المجتمع، داعياً سموه الوزراء ومديري الدوائر والهيئات إلى الاحتفاء اليوم بفريق عملهم من النساء تقديراً لجهودهن ومساهماتهن.

كريستيانو رونالدو برسالة شكر وامتنان لجمهوره بعد تتويجه بجائزة الهداف التاريخي ويحتفل مع جورجينا

وقالت ميثا ماجد السويدي، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والسياسات الإعلامية في مجلس الإمارات للإعلام: «يوم المرأة الإماراتية يوم وطني يعكس إنجازات ومكاسب المرأة الإماراتية التي حققت هذه النجاحات بدعم القيادة الرشيدة، وهذا اليوم يشكل مصدر إلهام للجميع لمواصلة المسيرة نحو مستقبل مشرق لدولتنا».

Report this wiki page